• اخر المشاركات

    تصريح هام للرفيق ابو علي الامين الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
    قيادة قطر العراق
    أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
    وحدة حرية اشتراكية
    تصريح عاجل للرفيق ابو علي الامين الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
    صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :
    تداولت بعض المواقع الخبرية والاوساط الاعلامية اخباراً عن حضور الدكتور محمد طاقة وبصفته ممثلاً لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعاً مع السيد اياد علاوي وسفيرة العراق في عمان ووفد يمثل السلطة الفلسطينية وبحضور مدير المخابرات العراقية السابق وغيرهم لبحث ملف المصالحة.
    وهنا لابد من التوضيح بان الدكتور محمد طاقة لم يحضر هذه الاجتماعات بصفته ممثلاً لحزب البعث العربي الاشتراكي ولم يكلف بذلك ..... وازاء ماورد في هذا الخبر فأن الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب ينفي اية علاقة لحزب البعث العربي الاشتراكي بهذه الاجتماعات لا من قريب ولا من بعيد .
    واضاف الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب : ان الحزب حين يحضر اي اجتماع فانه يصرح بحضوره عن طريق الناطق الرسمي لقيادة قطر العراق كما ان للحزب موقفه المعروف من العملية السياسية التي يرفضها جملة وتفصيلا ... كما ان له ثوابته المبدئية ازاء عملية المصالحة بما يؤكد استقلالية الحزب ومواقفه التي تؤكد على التحرير الشامل للعراق واستقلاله التام والناجز والمضي الى امام على طريق النهوض الوطني والقومي والانساني الشامل.
    وخلص الناطق باسم قيادة قطر العراق للحزب تصريحه بالقول : ان الحزب حين يحضر ممثل عنه لأي اجتماع فانه يعلنه بوسائلة المعروفة عن طريق الناطق الرسمي بكل وضوح على وفق توجهاته وبما يجسد معاني ومضامين حضوره لأي اجتماع كان وبما يخدم مبادئ الحزب وستراتيجية الجهادية بلا اي لبس او غموض او أبهام .
    الرفيق ابو علي الامين
    الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب
    في الرابع من شباط ٢٠١٧م

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728