• اخر المشاركات

    سطور للتاريخ


    بسم ألله الرحمن الرحيم
    تعرفون من هذا ماذا أقول لكم عنه فمهما أكتب و أمدح و أوصف قليل وقليل جداً في حقه.هذا الرئيس القائد المجاهد شهيد الحج الأكبر صدام حسين(رحمه ﷲ واسكنه فسيح جناته) الذي أغتالته يد الغدر والخيانه والعماله للمحتلين الأمريكان وحلفائهم الصهاينة والفرس الصفويين وكل له غاياته الخسيسة في الغدر والأنتقام. ولقد قاتل هذا الرجل بشرف وشجاعة . كما لم يقاتل أي قائد عربي في تاريخنا المعاصر. وحارب كأي فارس عربي شجاع.وترجل عن جواده.ولكنه لم يخون.صدام لو أراد أن يخون. كان الأولى به أن يخون ويبقه على عرش العراق. مثله مثل أي حاكم عربي أخر.ولكنه لم يخون فهو رمز للنضال والجهاد أنه شهيد الأمة العربية.والذي هو ورفاقه وحدهم من أرعبوا وأخافوا أمريكا و ايران الصفويه والكيان الصهيوني الأسرائيلي الذي يسرح ويمرح الأن في أرضنا العربية أرض القدس .أنهو القائد والرئيس الذي منح شعبه جميعاً كل حقوقهم ومستحقاتهم. ياليتكم تعلمون كم أحب وأعشق القائد الرئيس المجاهد صدام حسين المجيد فله حب وعشق في قلبي لو قسم على أهل الأرض جميعاً لكفاهم .وبالتأكيد أيضاً أحب وأعشق جميع رفاقه المناضلين الأبطال الشرفاء والغيارة وكل عربي شريف وغيور على وطنه وأمته وكل من ضحا ويضحي من أجل أن تحيا وتعيش أمتنا العربية المجيدة بعز وخير وكرامة.وبكل فخر واعتزاز أحيي الرئيس القائد المجاهد المعتز بالله عز العرب عزة أبراهيم(حفظه ﷲ ورعاه) و نعاهدك سيدي الرئيس القائد المجاهد بأننا لن نتخله عن العهد الذي قطعنا وسنبقه جنود خلف رايتكم وتحت أمرتكم حتى النصر المؤزر بأذنه تعالى وأننا لن نتخله عن قيمنا ومبادئا وننا لن نخون حزبنا وأمتنا مهما كانت الأسباب وسنكمل مسيرة حزب البعث العربي الأشتراكي النضاليه حتى تحرير أخر شبر من أرض أمتنا العربية فنحن نسعه للنصر أو الشهادة وبأذن ﷲ سننتصر بعون من ﷲ وتوفيقه ..
    الرحمه والمجد والخلود لشهداء العراق العظيم والأمة العربية وشهداء حزبنا المناضل الصامد حزب البعث العربي الأشتراكي وعلى رأسهم الرئيس القائد المجاهد الشهيد صدام حسين المجيد والقائد المؤسس احمد ميشل عفلق والقائد الأب احمد حسن البكر ونسأل ﷲ العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.ونسأل ﷲ العلي القدير أيضاً أن يحفظ لنا الرئيس القائد المجاهد المعتز بالله أمين أمتنا ورمزها الجهادي عز العرب عزة أبراهيم(حفظه ﷲ ورعاه) ويمد بعمره ويسدد على خطا طريق التحرير والنهوض لأمتنا العربية المجيد
    الخزي والعار للعملاء والخونة والمتخاذلين الذي باعوا وطنهم واهلهم وعرضهم للمحتلين الأمريكان وحلفائهم الصهاينة والفرس الصفويين.
    ﷲ اكبر وعاش الرئيس القائد المجاهد عز العرب عزة أبراهيم(حفظه ﷲ ورعاه)
    ﷲ اكبر وعاش العراق العظيم والأمة العربية المجيدة وعاشت فلسطين حرة عربية
    يسقط الغزاة يسقط العملاء يسقط المتخاذلين
    وﷲ اكبر وليخسأ الخاسؤن
    ويامحلى النصر بعون ﷲ
    أبو شاكر العراقي

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728