• اخر المشاركات

    رسالة من مواطن عربي ألى حكام وقادة العرب جميعاً



    بسم ﷲ الرحمن الرحيم
    (وأعتصموا بحبل ﷲ جميعاً ولا تفرقوا) صدق ﷲ العظيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد(صلى ﷲ عليه وسلم) وعلى أله وأصحابه الطيبين الطاهرين. وبعد .
    تحية عربية طيبة لكم جميعاً يا حكام وقادة العرب وبعد.
    يا حكامنا وقادتنا سأكلمكم باسمي وباسم كل مواطن عربي شريف وغيور وأتمنه منكم بأن تطلعوا على رسالتي هذه وتفهمونها وتجاوبون على الاسئله الموجودة في الرسالة أيضاً.
    يا حكامنا وقادتنا لماذا لا تتوحدون فهل أنتم تعلمون أن لو تتوحدوا لن يستطيع أن يغلبكم أقوة شيء في العالم أجمع وستكونون أسياد العالم كافة وبدل أن تلبون مطالب أمريكا وغيرها من الدول هم سيلبون مطالبكم ويخضعون لكم ويطلبون رضاكم فلماذا لا تتوحدون ألستم جميعكم عرب من أبناء هذه الأمة العربية نعم أنتم تتوحدون ولكن عندما تريدون هدم وقتل وتدمير وتشريد أحدة دولكم العربية فعلا سبيل المثال عندما أتفقتوا على العراق مع قوات الأحتلال الأمريكي الغاشم وهنا أيضاً سؤال وهو لماذا أرتم تدمير هذا البلد العربي وقتل شعبه وتشريدهم أليس هذا البلد عربي أليس شعب هذا البلد عرب وهم من أبناء هذه الأمة العربية مثلكم فهل تعلمون كم قتل وشرد من أبناء هذا البلد العربي نتيجة هذا أتفاقكم فلقد تم قتل الألاف من الأبرياء ولقد تيتم الألاف من الأطفال الأبرياء ولقد ترمل الألاف من النساء ولقد تشرد الألاف من الأبرياء فهل تستطيعون أن تقولون لي ولشعبكم أجمع ما ذنب هؤلاء الأبرياء وكل ذلك جاء نتيجة أتفاقكم مع قوات الأحتلال الغاشم الأحتلال الأمريكي اللعين فهل تقولون لي ولشعبكم أجمع لماذا أتفقتم مع قوات الأحتلال على اسقاط النظام الوطني نظام البعث وقتل قائدة الذي حماكم و حما شعبكم وحما هذه الأمة العربية أجمع من أقوة وأشرس وأخطر تمدد وتوسع في العالم وهو التمدد والتوسع الفارسي الأيراني الصفوي الأمبريالي الصهيو أمريكي الطائفي اللعين بالاضافة الى أهم أمر وهو الدفاع عن القضية الأساسية والأهم لدى جميع العرب وهي القدس والذي لو لا أتفاقكم مع الأحتلال الأمريكي لكان الأن حررها من الكيان الصهيوني الأسرائيلي الأمبريالي وهنا سؤال أيضاً وهو ماذا كسبتم وجنيتم من أسقاط هذا النظام الوطني فها هو الأن التمدد والتوسع الفارسي الصفوي يجتاح بلدانكم فهو الأن في العراق وسوريا ولبنان واليمن والعديد من الدول العربية الأخرة وهو يدمر و يقتل و يشرد الألاف من الأبرياء والذي ليس لهم لا حولة ولا قوة .وعلموا جيداً بأن الدور سيصلكم جميعاً وكل ذلك جاء نتيجة أتفاقكم على هذه الأمور الذي ليس فيها خير ومنفعة لبلدانكم .بالأضافة ألى أن هناك العديد من الأمور والمسائل الأخرة التي لم أذكرها لكم فماذا أذكر لكم حتى أذكر فهل تعلمون أن بسببكم ضاعت طفولة الملايين من أطفال هذه بلدانكم والذي هم عرب و أبناء هذه الامة العربية وضاع مستقبل الملايين من شباب بلدانكم والذي هم عرب و أبناء هذه الأمة العربية وهنا أيضاً سؤال وهو أين أنسانيتكم أم ليس لديكم ولا ذرة أنسانية ولكن أعلموا جيداً أن ذنب جميع هؤلاء الأبرياء في رغبتكم ألى يوم الدين...
    ولكن أذا أرتم أن تكفروا عن ذنوبكم وخطاياكم هذه فعليكم أن تجتمعوا جميعاً وتتفقون على أنكم ستعوضون شعبكم وأبناء هذه أمتكم العربية عن كل ما جره من قتل وتدمير وتشريد بحقهم ويكون ذلك كما يأتي.
    أولاً. أن تكون جميع البلدان العربية دولة و وطن واحد
    ثانياً. أن تؤمنون بالوحدة والحرية والأشتراكية.
    ثالثاً. أن يكون للأمة العربية جيش واحد وهو الجيش العربي.
    رابعاً. تحرير القدس العربية من الكيان الصهيوني الأسرائيلي الأمبريالي وأعادتها لأحضان العرب.
    خامساً. أيقاف التمدد والتوسع الفارسي الأيراني الصفوي الأمبريالي الصهيو أمريكي الطائفي اللعين.
    سادساً. تحرير جميع الأقطار العربية الذي يتواجد فيها التمدد والتوسع الفارسي الأيراني الصفوي الأمبريالي الصهيو أمريكي الطائفي اللعين.
    سابعاً. عدم تواجد أي قاعدة أمريكيه أو روسيا أو أجنبية على أرض أي قطر عربي.
    ثامناً. أعادة أعمار جميع المباني والعمارات والمستشفيات في جميع الأقطار العربية المتضررة وتعويض المتضررين أيضاً.
    تاسعاً. أن تمنحوا شعبكم العربي الحر الأصيل جميع حقوقهم السياسية والأجتماعية والأقتصادية.
    فأذا قمتم بهذه الأعمال وحققتموها فهكذا تكونون قد كفرتم عن ذنوبكم وخطاياكم وتكونون قد عوضتم شعبكم وأبناء أمتكم وسيكونون العرب هم أقوة شيء في العالم أجمع وأسياد العالم أيضاً وسينعم العرب بالأمن والأمان والأستقرار والسلام والمحبة والتأخي والأزدهار والتطور في جميع مجالات الحياة السياسية والأجتماعية والأقتصادية وسيكون للعرب جميعاً مستقبل مشرق مليء بالخير والعطاء والمحبة.
    وهكذا أكون قد ختمت رسالتي لكم يا حكام وقادة العرب راجيا منكم بأن تطلعوا على هذه الرسالة وأن تتفقون على ما كتبته لكم جميعاً لكي نعيش حياتنا بسلام وأمان ونكون نحن أقوة شيء في العالم أجمع بل وحتى اسياد العالم أيضاً...
    حفظ ﷲ الأمة العربية المجيدة والشعب العربي الأصيل
    النصر للعرب الغيارى على أعدائهم أعداء الأنسانية والسلام
    الرحمه لشهداء الأمة العربية الأبرار ونسأل ﷲ عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته. ونسأل ﷲ عز وجل أيضاً أن يوفق حكام وقادة العرب لكل مافي خير ومنفعة لأمتهم العربية ولشعبهم العربي
    أبو شاكر العراقي
    مواطن عربي من العراق

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728