• اخر المشاركات

    الشيطان يطالب بحقه من النظام السوري الرفيق نسر العزاوي


    الشيطان يطالب بحقه من النظام السوري
    منذ زمن ليس ببعيد قرأت مسرحيه انكليزية من العصور الوسطى للكاتب المشهور كريستفر مارلو بعنوان (دكتور فاوستس) و ملخّص المسرحيه انها تتدور حول طموحات الدكتور فاوستس و كيفية وصوله أليها. فبعدما كبر فاوستس بالعمر و درس اقوى العلوم و تخرّج من دار العلوم بدرجه دكتور, ظل فاوستس يتسائل عمّا جناه من قضاء شبابه في العلم و التعلّم و كيف سيكون مستقبله و هو لم يحصد ثروة تحميه من الزمن و تحقق له طموحه في الغنى و الشرف و القوة..فكيف اذا سيستفيد من علمه في استحصال الثروة و القوة بأقل وقت ممكن؟ فبحث فاوستس في شتى العلوم التي درسها من الطب و التاريخ و علم المنطق و علم الدين حتى وصل الى علوم السحر..حيث تأكد بأنه لن يحقق له طموحه غير السحر من خلال الاستعانه بالشياطين الذين سيحققون له احلامه مهما كانت برمشه عين.
    في نهاية المسرحية و بعد ان حصل على اغلب ما يريد من الشيطان ميفاستوفيليس (خادم الشيطان الملك لوسيفر) يعود الشيطان لوسيفر ليطالب بحقه في الحصول على روح الدكتور فاوستس ليأخذها معه للجحيم مع الارواح التي يجمعها.
    ما ذكرني بهذه المسرحية ذات العبرة هو خبر ظهر لي و يقول بأن ايران ستحصل على حقها و اجرها من النظام السوري! و ذلك على لسان اللواء محسن رضائي في جمهورية ايران الخمينيه حيث اكد بأن النظام مديون لايران بالكثير و ان ايران ستستحصل دينها من سوريا..و ايران ليست الوحيده من تظالب بدينها فهنالك روسيا التي أستحصلت الدين منذ البداية من خلال الاستيلاء على قاعدتيّ حميميم و طرطوس السورية وجعلها قواعد عسكرية للجيش الروسي المجرم , و توقيع النظام المتمثل ببشار الجرذ على اتفاقيه تضمن لروسيا البقاء في هذه القواعد لمدة 49 عاما !! أي نصف قرن تقريبا و هذه ليست الوحيدة او الاخيرة بل الكثير الكثير من الثروات الطبيعيه و العقود الاعماريه و التجاريه و العسكرية التسليحيه التي حصلت عليها روسيا من النظام خلال فترة الحرب القائمة في سوريا, بالاضافة الى اهم هدية حصلت عليها روسيا و هي مناطق الثوار التي اصبحت أرضا تجريبيه لاختبار الاسلحة الروسية من كل الاصناف و الاشكال كما ان المواطنيين السوريين العزّل المعارضين كفئران التجارب عندما يضربون بالكيمياوي والبراميل المتفجرة.
    ايران الخمينيه لم تقصّر ايضا, فهي استحصلت ايضا على الكثير من الارباح لقاء وجودها في سوريا في هذه الظروف فهي ربحت ايضا موطئ قدم اخر في الوطن العربي و تتباهى بأنها تسيطر على 4 عواصم عربيه (بيروت, بغداد, دمشق, صنعاء) و هذه العواصم لها اهميه في دماغ الملالي حيث انها تمثّل خط الحياة الايراني او مشروع الهلال الفارسي الممتد من ايران شرقا و الى البحر المتوسط غربا و من بغداد شمالا الى صنعاء جنوبا حيث تسيطر على المنافذ البحرية للخليج العربي و هذا ما يحصل الان من خلال استخدامها لمياه الخليج العربي لايصال السلاح و الذخائر لتنظيم الحوثيين الارهابي في اليمن.
    و في سوريا حصلت ايضا على هدية كبيرة اخرى توازي هدية روسيا, و هي فرصة نشر الفكر الطائفي المتعصّب و تخريب عقول المسلمين السوريين بالخرافات الفارسية و نشر ملّة الاشراك بالله و عبادة الاشخاص و القبور بدل التوجه الى الله تعالى بخالص الطاعات. فأصبحنا نرى في دمشق مشاهد لم نعتد على رؤيتها في تلك المدينة السورية الرائعه و فائقة الجمال صاحبة السكان المرحين الطيبين الذّواقين في كل شيء, مشاهد تعصر القلوب دما تسعى في تحريف الدين الاسلامي الحنيف و شرعنة الدعارة و المنكرات.
    و بالتأكيد حصلت ايران على ارض تجارب للاسلحة و ايضا على حصلت على شباب و نساء لتجنيدهم في صفوف مرتزقة الخامنئي الدجّال عميل المخابرات البريطانية (MI7) و بعد كل هذه الحصيلة و اكثر مازالت ايران تخطط لأخذ المزيد!! كل هذا كان سببه استعانه النظام السوري العميل بالاجانب ضد شعبه و تمسّكه بالكرسي و كأنه ملك للعائلة الأسديه!.
    فهنا يتشابه الموقف بين مسرحيه (دكتور فاوستس) و ما يمر به النظام السوري مع الشيطان الايراني و الروسي..الشيطانين يطالبان بحقهم و الذين سيكون ثمنا غاليا جدا جدا سيدفعه السوريين الابرياء من دمائهم و أرضهم و دينهم...عموما هذا الامر ان كان يعني شيئا فهو يعني ان عمر النظام لم يبق له الكثير و ما بقي اقل بكثير مما مضى لان الشيطان لا يستحصل ديونه ألا عندما ينهي خدماته للبشر العاصي...سيسقط النظام و سيدفع الثمن عاجلا أم آجلا و لن يبق في سوريا الا علم الثورة السورية الذي سيطيح بكل رايات الفتن و العماله.
    عاشت سوريا حرّه أبيه
    النصر للثورة و رجالها الشرفاء الثابتين
    الى المجد يا شهداء الكرامه
    و العار و الذل لذنب الكلب و خونه الامة العربيه الاسلاميه
    و الغوطة ستنتصر بأذن الله ثم بسواعد الاحرار الثابتين
    الرفيق
    نسر العزاوي


    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728