• اخر المشاركات

    ناطق مخول لا مكان في الحزب لمن يتطاول على عائلة الرئيس الشهيد وقيادة الحزب

    بسم ألله الرحمن الرحيم
    حزب البعث العربي الاشتراكي
    قيادة قطر العراق
    صرح ناطق مخول باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تعليقا على ما نشره احدهم في مواقع التواصل حول قرار فصله من الحزب من تلفيقاتٍ واهية وتجاوزٍ على الحزب وقيادته، بأن اي تطاول على القائد الشهيد صدام حسين وعائلته الكريمة يمس الحزب بالصميم، ويعد جزءاً من الدعايات المعادية التي تستهدف تشويه صورة الحزب والرئيس الشهيد رحمه الله.
    وأضاف الناطق إن هذا التصرف المرفوض يسيء لسمعة الحزب من خلال الإيحاء كذباً أن الحزب لا يحاسب ولا يضبط من يتجاوز على ضوابطه التنظيمية.
    وقال :يجب أن لا يساور أحدا أي شك في أن الحزب يُعِدُّ أي تطاول على رموزنا الوطنية وعلى قيادته خرقا لأهم ضوابط الحزب التنظيمية والاخلاقية، وهو سلوك مرفوض يُعرِّض مرتكبه لعقاب صارم في حالة الاصرار عليه.
    وأضاف الناطق المخول ان القيادة بناءً على ما تقدم اتخذت الإجراءات والضوابط وفق النظام الداخلي للحزب بفصل هذا الشخص منذ اكثر من شهر، بعد ان رفض التوقف عن تجاوزاته ولم يتقيد بضوابط الحزب التنظيمية والاخلاقية المعروفة .
    واختتم الناطق المخول باسم قيادة قطر العراق تصريحه بالتأكيد ان حزبنا عندما يعطي الفرص لمن يبدي الرغبة في التراجع عن اخطائه لا يقبل ابدا ان تُستغل تلك الفرص لممارسة اساليب مدانة ومرفوضة.
    بغداد في ٢٠ أذار ٢٠١٩

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728