• اخر المشاركات

    تهنئة الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق الى الوالد الكريم الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير

    بسْــــــــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    ﴿ هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ ﴾
    صدق الله العظيم
    الوالد الكريم الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظك الله بحفظه ونصرك على اعداء الانسانية
    تهنئه نيسـ7ـان مولد حزب الامة حزب البعث العربي الاشتراكي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    القائد المؤسس أحمد ميشيل عفلق رحمه الله ( نحن الجيل العربي الجديد نحمل رسالة لا سياسية ، إيمانا وعقيدة لا نظريات وأقوالا. ولا تخيفنا تلك الفئة الشعوبية المدعومة بسلاح الأجنبي ، المدفوعة بالحقد العنصري على العروبة ، لأن الله والطبيعة والتاريخ معنا. إنها لا تفهمنا فهي غريبة عنا . غريبة عن الصدق والعمق والبطولة ، زائفة مصطنعة ذليلة. لا يفهمنا إلا المجربون والذين يفهمون حياة محمد من الداخل كتجربة أخلاقية وقدر تاريخي . لا يفهمنا إلا الصادقون الذين يصطدمون في كل خطوة بالكذب والنفاق والوشاية والنميمة ولكنهم مع ذلك يتابعون السير ويضاعفون الهمة . لا يفهمنا إلا المتألمون الذي صاغوا من علقم أتعابهم ودماء جروحهم صورة الحياة العربية المقبلة التي نريدها سعيدة هانئة قوية صاعدة ناصعة تتألق بالصفاء . لا يفهمنا إلا المؤمنون بالله قد لا نرى نصلي مع المصلين أو نصوم مع الصائمين ولكننا نؤمن بالله لأننا في حاجة ملحة وفقر إليه عصيب فعبئنا ثقيل وطريقنا وعر وغايتنا بعيدة ونحن وصلنا الى هذا الإيمان ولم نبدأ به وكسبناه بالمشقة والألم ولم نرثه إرثا ولا إستلمناه تقليدا )
    بهذه الكلمات الخالدة ومنذ ٧2 عاما ، رسم مؤسس البعث وقائده الاول ملامح مستقبل الامة ، مستلهما فكر البعث من المعاني والقيم الأصيلة ، المؤمن بحقيقة الأمة العربية ودورها الريادي والحضاري ، كأمة للرسالات ، الرائدة في نشر الحضارة والقيم الإنسانية ، فجاء ميلاد البعث في السابع من نيسان عام 1947 وأشرقت شمس يوم عظيم كان له ما بعده حيث انطلق المشروع القومي الكبير الذي بلوره البعث وجسده في حزب أعلن ثورة عربية قومية كبرى على التجزئة والتخلف والتبعية ورفع شعار الوحدة والحرية والاشتراكية ، وضع الحزب أسس المنطلقات والحلول العلمية للمشاكل السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تواجه الأمة العربية في أقطارها واحتضنت جماهير عربية واسعة هذه المبادئ والأفكار التي منحتها هوية سياسية وعقائدية أكدت على أن العرب امة واحدة وان الوطن العربي بكل أقطاره الممتدة من المحيط إلى الخليج هو الوطن الواحد لهذه الأمة، بمعنى أن الحزب قد أكد عبر انطلاقته ومساره على القضية القومية لأمة العرب في الوحدة، مثلما عبر عن طموحات جماهير الأمة في تحقيق آمالها المتمثلة في الوحدة والتحرر والحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة.
    ذكرى مولد حزب الامة حزب البعث العربي الاشتراكي مناسبة خاصة تعيد الى اذهاننا حقائق اقترنت بدور الحزب ومنها حقيقة ان الحزب نقل الامة العربية من الاحلام والشعارات الحبيبة على قلوب الجماهير الى التطبيق الواقعي لها ، ترجمة شعار ( نفط العرب للعرب ) الى واقع بتأميم النفط وتسخيره للتنمية واعادة بناء الانسان العربي والعراقي وتخصيص جزء من موارد النفط للعرب ، والحزب أعطى الحكم الذاتي للشعب الكردي ، وركز على بناء الجيش العقائدي المتسلح بعقيدة البعث الذي صنع انتصار حرب تشرين وخاض معارك الشرف في القادسية المجيدة وأم المعارك ومعارك التحرير ضد الغزو المغولي الاحتلال الامريكي ، لا يمكن أحصاء منجزات حزب البعث على مدى خمسة وثلاثين عام من 1968 ثورة تموز المباركة التي فجرها البعث كانت يومية وآنية ولايخلوا يوما من منجز أو تطور في جميع الميادين وعلى كل الأصعدة، وتلك المنجزات هي الإجابة الوحيدة على من يسأل لماذا فعلوا هذا في العراق العظيم ..؟؟؟
    لمناسبة ذكرى ميلاد حزبنا، حزب البعث العربي الاشتراكي ، فان الرفاق في مكتب تنظيمات الفاروق لحزب البعث العربي الاشتراكي قيادة وقواعد وجماهير المحافظة يرفعون اليكم ومن خلالكم الى رفاقنا المجاهدين في قيادة قطر العراق اسمى آيات التقدير والاحترام ..
    وفي هذه المناسبة نستذكر أستاذنا الكبير ومؤسس حزبنا الرفيق المرحوم أحمد ميشيل عفلق رحمه الله الذي ترك لنا تراثا فكريا ونضاليا و سوف يبقى علامة زاخرة ووضاءة ومصدر غذاء فكري وروحي ونضالي .
    ونستذكر شهيد البعث والامة العربية قائد الشهداء الرفيق صـــدام حـسـيـن رحمه الله ونستذكر رفاقه الشهداء رحمهم الله جميعا الذين هتفوا وهم على المشانق كلمة أشهد إن لا اله الا الله محمد رسول الله , وأمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة . عاشت الامة عاشت فلسطين ..
    تحية للرفاق المناضلون الصابرون في أقفاص ومعتقلات سجون الحكومة العميلة ، ونجدد العهد لهم ولشهداء البعث على مواصلة الجهاد حتى التحرير والنصر ..
    تحية تقدير الى كل رفاق البعث في ذكرى مولد الحزب الميمون .
    تحية لكل مناضل ومدافع عن أمته وكرامتها، ولكل مقاوم للمشاريع الصهيونية والامبريالية
    عاش البعث وعاش قائد الامة عز العرب عزة ابراهيم قائد النصر والتحرير ...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود
    الرفيق
    مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اسفل الموضوع

    ad728